ربح من ادسنس - اليك افضل المجالات ربحا لادسنس اربيتراج (2022)

شرح كيفية الربح من اعلانات جوجل google ads عبر اختيار افضل مجالات ربح من ادسنس اربيتراج adsense arbitrage للمدونات العربية و الاجنبية لسنة 2022
يعد ربح من ادسنس من افضل الطرق السهلة لكسب المال من الانترنت عن طريقة التدوين او انشاء قناة على اليوتيوب , حيث يسمح Google AdSense للمدونين والمسوقين بكسب الإيرادات عن طريق وضع الإعلانات على مواقعهم.

إذا كنت ترغب في الربح من google ads ، فإن تحديد النيش Niches والكلمات الرئيسية التي تقدم المدفوعات الأكثر أهمية يعد مكانًا ممتازًا للبدء.

النيش Niches الأكثر ربحية لبرنامج google ads هي تلك التي تدفعها الشركات والشبكات الإعلانية لأكبر قدر من المال مقابل نقرة إعلان واحدة. تختلف تكلفة النقرة (CPC) للإعلانات بناءً على المكانة المناسبة والموقع وحجم الإعلان.

الآن ها هي الصفقة :
من خلال ادسنس اربيتراج ، يمكنك زيادة عدد الزيارات المدفوعة إلى موقعك والحصول على نقرات الإعلان من زوار الموقع. نظرًا لأنك تشارك أرباحًا مع Google مقابل النقرات على إعلاناتك ، يمكنك شراء حركة المرور بتكلفة أقل والحفاظ على أرباحك.

في هذه المقالة ، سنراجع بعضًا من أفضل النيش Niches والكلمات الرئيسية التي ستساعدك على جني المزيد من الأرباح من الإعلانات ; وبالاخص ان كنت تتبع اسلوب الربح من google ads عبر اربيتراج.

افضل المجالات للربح من ادسنس اربيتراج

كيفية الربح من اعلانات جوجل

إذا كان لديك موقع ويب أو مدونة أو أي نوع آخر من التواجد على الإنترنت ، فإن لدى Google طريقة لاستثماره. يطلق عليه Google AdSense ، وهو برنامج يحاول أن يجعل الجميع فائزًا ماليًا: يحصل المعلنون على عملاء جدد أو مبيعات من خلال برنامج AdWords ، وتحصل Google على أموال لخدمة هذه الإعلانات ، وتحصل على أموال عندما ينقر الأشخاص عليها.

باستخدام تقنية البحث على الإنترنت ، ستعرض Google الإعلانات ذات الصلة بالمحتوى المحدد لصفحة الويب. على سبيل المثال ، إذا كان شخص ما على صفحة ويب تغطي آخر بطولة جولف ، فسوف تعرض Google إعلانات لنوادي الجولف أو ملابس الجولف. إذا كنت تمتلك هذا الموقع ، فستحصل على أموال في كل مرة ينقر فيها شخص ما على أحد هذه الإعلانات. يسمى هذا عادةً إعلان تكلفة النقرة (CPC).

ما هو ادسنس اربيتراج ؟

بكل بساطة ، يعني ادسنس اربيتراج AdSense arbitrage الحصول على حركة المرور "زوار " باستخدام الوسائل المدفوعة (مثل الفيسبوك و اعلانات جوجل ) وتحويل هذه الحركة إلى نقرات مدفوعة عن طريق تشغيل إعلانات ادسنس في موقعك. تتمثل ميزة ادسنس اربيتراج AdSense arbitrage في كسب عائد أعلى من خلال إعلانات ادسنس مقارنةً بالمصاريف التي يتم إجراؤها عند شراء حركة مرور لموقع الويب الخاص بك . لفهم اكثر : الفيرال و ادسنس اربيتراج اسرار يجب معرفتها قبل بدا العمل

ملاحظة : المجالات التى نتحدث عنها هي مجالات الاعلى ربح على ادسنس للمحتوى الاجنبي , بمعنى يجب ان تكون مقالات انجليزية و كذلك زوارك من بلدان اجنبية و التى تنتطرق اليها في موضوعنا هذا

بالنسبة للمحتوى العربي و الكتابة في هذه المجالات ايضا هو مربح على جوجل ادسنس , لكن لا يقارن بالمحتوى الاجنبي .

افضل المجالات للربح من ادسنس اربيتراج 

1. التأمين - Insurance

يتصدر التأمين Insurance القائمة باعتباره النيتش الأكثر ربحية على google ads. من المرجح أن تدفع الشركات والوكلاء العاملون في صناعة التأمين المزيد من الأموال مقابل الإعلانات ، وذلك لأنه يمكنهم تحقيق عائد استثمار ضخم (ROI) لكل نقرة على إعلان تترجم إلى عملية بيع.

التأمين - Insurance

يمكن للمدونين والمواقع الإلكترونية الاستفادة من فرص المحتوى في مجال التأمين. يمكنهم مناقشة مواضيع مثل

  • تأمين صحي
  • تأمين السيارات
  • التأمين على الحياة
  • تأمين السفر
  • تأمين الحيوانات الأليفة
  • تأمين على المنزل والمزيد

المنافسة على هذا المجال من طرف المدونات والمواقع الإلكترونية كبيرة و أكثر حدة. ومع ذلك ، مع مقالات عالية الجودة وممارسات تحسين محركات البحث SEO والكلمات الرئيسية ذات الصلة ، يمكنك ذلك

  • عزز تصنيفات صفحتك
  • قم بتوجيه قدر هائل من جودة حركة المرور إلى موقعك
  • تمتع في النهاية بأرباح أعلى من الإعلانات التي يتم عرضها على موقع الويب الخاص بك

متوسط ​​تكلفة النقرة CPC / PPC للتأمين على ادسنس

تشير تكلفة النقرة إلى مبلغ المال الذي يرغب المعلنون في هذا المجال في دفعه مقابل الإعلانات. وهو أيضًا مقدار المال الذي يكسبه مالكو مواقع الويب في كل مرة ينقر فيها الزائر على إعلان على موقعهم وهكذ يتم ربح من ادسنس .

بالنسبة لإعلانات التأمين ، قد يختلف متوسط ​​تكلفة النقرة بناءً على البلد والموقع.

استنادًا إلى البيانات من WordStream ، يبلغ متوسط ​​تكلفة النقرة (CPC) للتأمين على السيارات في الولايات المتحدة 89.53 دولارًا. تتضمن تكاليف النقرات الأخرى للتأمين في الولايات المتحدة

  • التأمين على المنازل - 53.49 دولارًا
  • التأمين الصحي - 18.14 دولارًا
  • التأمين على الحياة - 34.97 دولارًا

يعد قطاع التأمين أيضًا مجال رائع لادسنس اربيتراج للاستهذاف في مناطق مثل المملكة المتحدة وأستراليا وكندا.

في المملكة المتحدة ، متوسط ​​تكلفة النقرة هو :
  • تأمين المسؤولية العامة 26.45 دولار
  • التأمين على الحياة هو 26.43 دولار
  • تأمين المالك يبلغ 16.19 دولار
  • تأمين السيارة هو 6.20 دولار

في أستراليا ، متوسط ​​تكلفة النقرة لهذه الكلمات الرئيسية هو
  • التأمين الصحي 34.09 دولار
  • تأمين على الحياة 82.82 دولار
  • تأمين السيارة 20.85 دولار
  • تأمين المنزل 26.26 دولار

كندا لديها تجربة مماثلة. متوسط ​​الكلفة بالنقرة هو
التأمين على المنزل 25.61 دولار
التأمين على السيارات ، 19.87 دولارًا

كلمات رئيسية عالية الأجر خاصة بمجال التأمين

تتضمن أفضل الكلمات الرئيسية ربحًا في مجال التأمين مزيجًا من الكلمات الرئيسية ذات

- الكلمات الرئيسية ذات تكلفة النقرة المرتفعة
- الكلمات الرئيسية ذات أحجام البحث العالية

يجب على المدونين التفكير في تضمين مزيج من فئات الكلمات الرئيسية هذه في منشورات المدونات الخاصة بهم.

كلمات رئيسية ذات الصلة بالتأمين باهظة الثمن في الولايات المتحدة على ادسنس.

  • Geico insurance has a CPC of $83.24
  • Instant auto insurance quote has a CPC of $69.72
  • Get auto insurance online has a CPC of $67.28
  • Purchase auto insurance online earns a CPC of $64.94
  • Auto insurance quotes online has a CPC of $63.75

تتضمن بعض الكلمات الرئيسية ذات الصلة بالتأمين الأكثر شيوعًا في الولايات المتحدة
  • Farmers Insurance with monthly search volumes of 450,000
  • Farm insurance with a monthly search volume of 450,000
  • Car insurance earns 368,000 searches every month
  • Travel insurance has a monthly search of 368,000

2. التعليم عبر الإنترنت Online Education

يعد التعليم عبر الإنترنت مجال آخر يتميز بإمكانية تحقيق أرباح عالية جدا على google ads .

في السنوات القليلة الماضية ، شهد التعليم عبر الإنترنت والتعلم الرقمي اعتمادًا ونموًا هائلين. تشير الإحصاءات إلى أن سوق التعلم الإلكتروني سيصل إلى 243 مليار دولار بحلول عام 2022.

التعليم عبر الإنترنت Online Education

يستفيد الطلاب والمهنيون من فرصة اكتساب المهارات والمؤهلات. أكثر من ذلك ، هناك الكثير من منصات التعلم عبر الإنترنت التي تقدم دورات مجانية ومدفوعة عبر الإنترنت بما في ذلك

  • Udemy
  • Coursera
  • Harvard online
  • edX
  • Alison
  • Skillshare
  • LinkedIn Learning

تدفع بعض هذه الأنظمة الأساسية أموالاً أكثر لوضع إعلانات على مواقع الناشرين في مواقع محددة. يمكن لأصحاب مواقع الويب الاستفادة من الفرص الموجودة في هذا المكان. يمكنهم الكتابة عن الموضوعات المتعلقة بي :

  • دورات مجانية على الإنترنت
  • الدورات المدفوعة عبر الإنترنت
  • برامج التعلم الإلكتروني لمنظمات الشركات
  • برامج الكلية عبر الإنترنت

يمكنهم حتى التعمق والتركيز على مواضيع محددة بما في ذلك
  • الأعمال وريادة الأعمال
  • الأمن الإلكتروني
  • التسويق الرقمي
  • التعلم الالي
  • الذكاء الاصطناعي
  • الفنون والحرف ، وأكثر من ذلك

متوسط ​​تكلفة CPC / PPC الخاصو بالتعليم عبر الإنترنت على ادسنس

مرة أخرى ، تُظهر البيانات من SEMRush أن متوسط ​​تكلفة النقرة لمجال التعليم عبر الإنترنت هو 12.08 دولارًا.

كلمات رئيسية عالية الأجر للتعليم عبر الإنترنت على ادسنس

تتضمن بعض الكلمات الرئيسية الأعلى ربحًا في هذه الصناعة
  • Online classes with a CPC of $43.39
  • Associate degrees online with a CPC of $42.92
  • Online colleges with a CPC $88.47
  • Online school with a CPC of $45.65
  • Best online colleges with a CPC of $38.28

تشمل الكلمات الرئيسية الشائعة في هذا المكانة
  • Udemy بحجم بحث شهري يبلغ 550.000
  • College بحجم بحث 368.000 كل شهر
  • Coursera بحجم البحث الشهري 246000 كل شهر
  • Pluralsight بحجم بحث شهري 165000 عملية بحث كل شهر
  • Training بحجم بحث شهري يبلغ 110.000 عملية بحث شهريًا


3. التسويق والإعلان Marketing & Advertising

يعد التسويق جانبًا أساسيًا من أي عمل تجاري ، كما أن مواقع الويب التي تحتوي على محتويات تسويقية وإعلانية تتمتع بقراء هائل من الزوار. علاوة على ذلك ، كما ان هذا يساعد في ربح من ادسنس

التسويق والإعلان Marketing & Advertising

توفر هذه المدونات نظرة ثاقبة حول استراتيجيات التسويق التي يمكن أن تساعد الشركات على النمو.

يستكشفون مواضيع مثل :
  • التسويق الرقمي
  • تحسين محركات البحث (SEO)
  • تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية
  • التسويق عبر البريد الإلكتروني
  • جوجل ادووردس
  • التسويق عبر محركات البحث (SEM)
  • إطلاق منتج
  • الدعاية التقليدية
  • الدعاية والعلاقات العامة (PR)
  • إدارة العلامات التجارية
  • البحث عن المتجر

متوسط ​​تكلفة CPC / PPC في مجال التسويق والإعلان على ادسنس

في مجال التسويق والإعلان ، يبلغ متوسط ​​تكلفة الدفع بالنقرة في الولايات المتحدة 6.45 دولارًا. في المملكة المتحدة ، يبلغ متوسط ​​تكلفة الدفع بالنقرة (PPC) 3.49 دولارًا. يبلغ متوسط ​​تكلفة النقرة في أستراليا للتسويق والإعلان 4.12 دولارًا أمريكيًا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). كندا لديها متوسط ​​تكلفة النقرة 2.74 دولار لهذا المكان.

كلمات رئيسية عالية الأجر للتسويق والإعلان على ادسنس

في الولايات المتحدة ، تتصدر أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني email marketing tools قائمة الكلمات الرئيسية الأعلى ربحًا بتكلفة نقرة قدرها 27.85 دولارًا. تبلغ تكلفة تحسين محركات البحث Ecommerce SEO في التجارة الإلكترونية 24.72 دولارًا أمريكيًا. تبلغ تكلفة الإعلان المحلي عبر الإنترنت Local internet advertising بتكلفة  22.08. تبلغ تكلفة النقرة لشركة التسويق عبر الإنترنت Internet marketing company حوالي 22.05 دولارًا. خدمات استشارية تحسين محركات البحث SEO consulting services لها تكلفة نقرة قدرها 20.95 دولارًا.

تتصدر العلاقات العامة وتحسين محركات البحث مجموعة الكلمات الرئيسية ذات أكبر حجم بحث في هذا المكان. لديهم أحجام بحث شهرية من 135000. يبلغ حجم البحث في تصميم الشعار 110000 شهريًا ، بينما يبلغ حجم البحث الإعلاني 90500 شهريًا. أيضًا ، يحتوي التسويق على حجم بحث شهري قدره 90،500.

4. المجال القانوني Legal

المكانة القانونية هي منجم ذهب آخر لتعزيز ارباحك على ادسنس. الخدمات القانونية ضرورية للشركات والأفراد. سواء كنت ترغب في تسجيل شركة جديدة ، أو كتابة وصية ، أو بيع عقار ، أو حل النزاعات ، فأنت بحاجة إلى مشورة قانونية.

المجال القانوني Legal

الخدمات الاستشارية والقانونية التي تقدمها مكاتب المحاماة والمحامون ليست رخيصة. يدفع المحامون والمحامون المزيد مقابل الإعلانات ، مما يجعلها واحدة من من اكثر مجالات الربحية على google ads .

يمكن للمدونين القانونيين التركيز على المنشورات عالية الجودة التي تقدم المشورة القانونية. يمكنهم استكشاف مواضيع مثل

  • المشورة بشأن مجالات ممارسة القانون المحددة مثل قانون العمل ، وقانون الإصابة أو التأمين ، والطلاق ، وإعالة الطفل .
  • إرشادات خطوة بخطوة تشرح ما يجب على الأفراد فعله عندما تكون لديهم مشكلات قانوني .
  • التغييرات الأخيرة في التشريعات والعمليات القانونية .
  • التعليق والتفصيل للقضايا القانونية البارزة والشهيرة .
  • التطورات التكنولوجية في الصناعة القانونية .
  • نصائح للمحامين حديثي التخرج من كلية الحقوق .
  • الأحداث القانونية القادمة والمزيد

متوسط ​​تكلفة CPC / PPC للشؤون القانونية على ادسنس

من بيانات SEMRush ، يبلغ متوسط ​​تكلفة النقرة للمكانة القانونية في الولايات المتحدة 6.11 دولارًا. كندا لديها متوسط ​​تكلفة النقرة 2.19 دولار.

يبلغ متوسط ​​تكلفة النقرة في أستراليا 1.89 دولارًا بينما تبلغ تكلفة الدفع بالنقرة في المملكة المتحدة 1.81 دولارًا.

كلمات رئيسية عالية الأجر للشؤون القانونية على ادسنس

استنادًا إلى بيانات أداة بحث الكلمات الرئيسية لـ Moz ، سنسلط الضوء على بعض الكلمات الرئيسية ذات الأجور المرتفعة المتاحة لهذا المكان.
  • Traductor (Legal translator)  متوسط بحث 4,441,481 زائر شهريا
  • Attorney – متوسط بحث 84,997 زائر شهريا
  • Lawyer – متوسط بحث 72,682 زائر شهريا
  • Judge – متوسط بحث 46,180 زائر شهريا.
  • Barrister متوسط بحث  30,313 زائر شهريا
  • Prosecutor متوسط بحث 30,455 زائر شهريا.

5. الإنترنت والاتصالات Internet and Telecoms

مجال الإنترنت والاتصالات واسع ويغطي مجموعة واسعة من الموضوعات بما في ذلك
  • التكنولوجيا اللاسلكية
  • تكنولوجيا الهاتف النقال
  • الذكاء الاصطناعي
  • التعلم الالي
  • الأمن الإلكتروني
  • الواقع الافتراضي
  • روبوتات المحادثة
  • التشغيل الآلي
  • البيانات الضخمة والمزيد
الإنترنت والاتصالات Internet and Telecoms

تتطور التكنولوجيا بوتيرة سريعة. أكثر من ذلك ، فقد غيرت الطريقة التي نعيش بها ونتفاعل مع الناس.

كل يوم ، هناك اكتشافات مذهلة ومنتجات وتطبيقات وحلول تقنية. وبينما تظهر بعض الشركات الناشئة الجديدة ، بدأت بعض الشركات في الانهيار.

المنافسة في مجال التكنولوجيا شرسة. الشركات على استعداد للقيام باستثمارات ضخمة في الإعلانات. لذلك يمثل هذا مكانة مربحة على .
google ads

تتضمن بعض الأفكار للمدونين في هذه المساحة
  • أخبار التكنولوجيا والتنبؤات
  • الاضطرابات في مجال التكنولوجيا.
  • مراجعة البرمجيات والتكنولوجيا
  • استعراض الأدوات
  • تلميحات حول استخدام البرنامج واستكشاف الأخطاء وإصلاحها
  • إصلاح أجهزة الكمبيوتر والمحمول

متوسط ​​تكلفة CPC / PPC للإنترنت والاتصالات على ادسنس

وفقًا لأداة SEMRush CPC Map ، يبلغ متوسط ​​تكلفة النقرة لهذا المكان المخصص 4.96 دولارًا أمريكيًا في الولايات المتحدة. في المملكة المتحدة ، يبلغ متوسط ​​تكلفة النقرة 3.22 دولار.

كلمات رئيسية عالية الأجر للإنترنت والاتصالات على ادسنس

تشمل الكلمات الرئيسية الأعلى ربحًا تحت هذا المكانة في المملكة المتحدة

  • Internet security firewall with a CPC of $155.13
  • Network firewall security with a CPC of $98.93
  • Firewall security – CPC of $81.13
  • Three mobile broadband – CPC of $37.48

دعونا نلقي نظرة على حجم البحث عن الكلمات الرئيسية للاتصالات و انترنت
  • الهواتف المحمولة لديها 90500 عملية بحث كل شهر
  • يكسب الإنترنت 74000 عملية بحث كل شهر
  • يحتوي قانون حماية البيانات على حجم بحث شهري قدره 33100
  • يبلغ حجم البحث الشهري للبيانات الضخمة 27100 
  • يبلغ حجم البحث الشهري للأمن السيبراني 22200


6. الخدمات المصرفية عبر الإنترنت Online Banking

موجة التكنولوجيا والابتكار تؤثر على المؤسسات المالية. تستثمر البنوك المزيد من الأموال في الحلول المصرفية الرقمية عبر الإنترنت. يقوم العملاء الآن بإجراء المعاملات المصرفية وإدارة شؤونهم المالية وهم مسترخون على أريكتهم.

يمكنهم دفع الفواتير وتحويل الأموال وإدارة المعاملات على أجهزتهم. بينما تقترب البنوك من الفرص في مجال الدفع الرقمي ، تتمتع شركات التكنولوجيا المالية أيضًا بحصة عادلة من السوق.

الخدمات المصرفية عبر الإنترنت Online Banking

المنافسة في مجال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت تجعله مكانًا مناسبًا لربح الاف الدولارات من ادسنس .

تتضمن بعض الأفكار للمدونين في هذه المجال :
  • الإستراتيجيات والاستثمارات المصرفية عبر الإنترنت
  • مستقبل المدفوعات الرقمية
  • حلول الدفع عبر الإنترنت
  • الابتكارات في قطاع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
  • اتجاهات الخدمات المصرفية الرقمية
  • دور أجهزة الصراف الآلي في عصر الخدمات المصرفية الرقمية
  • الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ودورها في الإدارة المالية الشخصية
  • نصائح حول خدمات مصرفية آمنة ومأمونة عبر الإنترنت
  • دور المدفوعات الرقمية في دفع نمو الأعمال والمزيد

متوسط تكلفة CPC / PPC للخدمات المصرفية عبر الإنترنت على ادسنس

وفقًا لبيانات SEMRush ، يبلغ متوسط ​​تكلفة النقرة لقطاع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في الولايات المتحدة 4.86 دولار. في أستراليا ، تبلغ تكلفة PPC 2.09 دولار. تبلغ تكلفة PPC في المملكة المتحدة 1.57 دولار بينما تبلغ تكلفة كندا 1.50 دولار.

كلمات رئيسية عالية الأجر للخدمات المصرفية عبر الإنترنت على ادسنس

يكشف Moz Keyword Explorer عن الكلمات الرئيسية ذات الصلة بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت ذات أحجام البحث الأكبر في الولايات المتحدة. يشملوا:

  • تسجيل الدخول إلى البيبال - 1649597 عملية بحث
  • باي بال - 12506.965 عملية بحث
  • محفظة جوجل - 92561 عملية بحث
  • الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - 61564 عملية بحث
  • Apple Pay ابل باي - 56855 عملية بحث

7. العملات المشفرة Cryptocurrency

أصبحت العملة المشفرة موضوعًا ساخنًا خلال السنوات القليلة الماضية. في حين أن العديد من البلدان أصبحت من المدافعين عن العملة المشفرة ، فإن بعضها يراقب هذا الاتجاه تدريجيًا. تشمل أهم العملات المشفرة
  • Bitcoin Ethereum
  • XRP
  • Bitcoin Cash
  • Tether
  • Litecoin
  • EOS
  • Binance Coin
  • Bitcoin SV
  • Stellar 

في العام الماضي ، كان هناك 309.87 معاملة بيتكوين يومية. أكثر من ذلك ، تبلغ القيمة السوقية لعملة البيتكوين 117.81 مليار دولار.

العملات المشفرة Cryptocurrency

على الرغم من أن هذا المكان لا يزال في مهده ، إلا أن المستقبل يبدو واعدًا. تستثمر العديد من استثمارات العملات المشفرة والشركات التجارية في الإعلانات لتعزيز التجارة.

لذلك ، يمثل هذا المجال مكان لربح من ادسنس .

علاوة على ذلك ، يمكن للمدونين استكشاف مواضيع ساخنة مثل
  • الاستثمار في العملات المشفرة: المخاطر والعوائد
  • أعلى تبادل العملات المشفرة
  • مستقبل تقنية blockchain
  • دور تقنية blockchain في التعليم والأعمال
  • تنفيذ مصرفية blockchain في البنوك والمؤسسات المالية الأخرى
  • العملة المشفرة والضرائب
  • كيفية القيام باستثمارات ذكية في العملات المشفرة

متوسط ​​تكلفة CPC / PPC للعملات المشفرة على ادسنس

تبدو مكانة العملة المشفرة واعدة في أستراليا ، بمتوسط ​​تكلفة نقرة يبلغ 3.08 دولار. في الولايات المتحدة ، يبلغ متوسط ​​تكلفة النقرة 1.85 دولارًا ، بينما يبلغ متوسط ​​تكلفة النقرة في المملكة المتحدة 1.82 دولارًا.

الكلمات الرئيسية ذات الأجور العالية للعملات المشفرة على ادسنس

في أستراليا ، تشمل بعض أغلى الكلمات الرئيسية لهذا المكانة
  • How to buy cryptocurrency in Australia – CPC cost of $50.51
  • AUD bitcoin exchange – CPC cost of $ 37.22
  • Cheapest bitcoin exchange – CPC cost of $34
  • Kraken exchange – CPC costs of $32.13
  • Cryptocurrency trading sites with a CPC cost of $31.49

تشمل الكلمات الرئيسية الأكثر شيوعًا
  • سعر البيتكوين - 201،000 عملية بحث شهرية
  • بيتكوين - 135000 عملية بحث كل شهر
  • coinmarketcap تشمل حوالي 74000  عملية بحث كل شهر
  • أسواق البيتكوين - حجم البحث الشهري 74000
  • BTC البتكوين - 49500 عملية بحث شهريًا

وفقًا لـ Moz Keyword Explorer ، يبلغ حجم البحث الشهري عن "سعر البيتكوين" 1،008،880.

8. المنازل والحدائق Home and Garden

يُعد مجال المنازل والحدائق Home and Garden أحد أهم النيش Niches للربح من google ads. تمامًا كما يقول المثل ، "المنزل هو مكان القلب". تحسينات المنزل تجعل الحياة أسهل وأفضل وتزيد من الشعور بالسلام والأمن.

المنازل والحدائق Home and Garden

هذا المكانة تغطي كل شيء بما في ذلك
  • ديكور المنزل وتصميمه
  • لوازم الحديقة
  • المطبخ والطعام
  • منتجات الحيوانات الأليفة
  • الأثاث والتجهيزات
  • البستنة والمناظر الطبيعية وأكثر من ذلك

عمالقة البيع بالتجزئة مثل Amazon و eBay و Walmart و Ikea يستفيدون من الفرص في هذا المجال. يمكن لمواقع الويب التي تركز على هذا المكان أن تتمتع بمدفوعات ضخمة من جوجل ادسنس AdSense.

يمكنهم التركيز على مواضيع مثل
  • أفكار لتحسين المنزل
  • أنماط المنزل الشعبية
  • نصائح لتحسين المنزل DIY
  • أشياء يجب أن تبحث عنها عند شراء منزل

متوسط ​​تكلفة CPC / PPC للمنزل والحديقة على ادسنس

يكشف SEMRush أن مكانة المنزل والحديقة في الولايات المتحدة لديها متوسط ​​تكلفة نقرة يبلغ 2.28 دولار. تتمتع كندا بمتوسط ​​تكلفة نقرة يبلغ 2.21 دولار

كلمات رئيسية عالية الأجر للمنزل والحديقة على ادسنس

استنادًا إلى البيانات من أداة بحث الكلمات الرئيسية Moz ، تشمل الكلمات الرئيسية الشائعة المتعلقة بهذا المكان
  • Home المنازل  - حجم البحث الشهري 1.027.380
  • Home improvement تحسين المنزل - 175759 عملية بحث كل شهر
  • Landscaping المناظر الطبيعية - حجم البحث الشهري 101.332
  • Garden الحديقة - حجم البحث الشهري 76660
  • Home improvement loans قروض تحسين المساكن - 21776 عملية بحث شهريًة
  • House remodeling إعادة تصميم المنزل - 7،008 عمليات بحث شهرية.


9. بيع السيارات Automobile Dealership

صناعة السيارات هي واحدة من أكبر وأغنى قطاعات الاقتصاد العالمي في العالم. تكشف الإحصاءات أن الصناعة ستصل إلى 9 تريليون دولار بحلول عام 2030.

تشمل الجهات الفاعلة الرئيسية في الصناعة الشركات العاملة في تصميم وتصنيع وبيع السيارات. أيضًا ، يعد دعم ما بعد البيع ومصنعي القطع من محركات النجاح الرئيسية في الصناعة.

بيع السيارات Automobile Dealership

علاوة على ذلك ، فإن وكلاء السيارات هم الجزء الذي يربط بين الشركات المصنعة ومشتري السيارات. يبيعون المركبات الجديدة والمستعملة لتلبية احتياجات العملاء. يتمتع الوكلاء بالأرباح من المبيعات وخدمات ما بعد البيع.

على الرغم من حدوث القليل جدًا من المبيعات عبر الإنترنت ، إلا أن الإعلانات عبر الإنترنت يمكن أن تؤدي إلى تحويلات في وضع عدم الاتصال.

تستثمر شركات السيارات الكثير من الأموال على الإعلانات. لذلك ، يعد هذا الموضع مربحًا للربح من google ads

تشمل مواضيع التدوين الساخنة في هذا المجال
  • مقارنة ميزات السيارات
  • ترقيات السيارة حسب العام الميزات والفوائد المضافة
  • إصلاحات المركبات ونصائح الصيانة
  • نصائح سلامة السيارة والقيادة
  • أجزاء السيارة ووظائفها
  • بوالص التأمين على السيارات
  • قوانين القيادة المحلية وقوانين الضرائب
  • الميزات التي يجب البحث عنها قبل شراء السيارة

متوسط ​​تكلفة CPC / PPC لبيع السيارات على ادسنس

مرة أخرى ، تكشف البيانات من SEMRush أن متوسط ​​تكلفة النقرة لوكلاء السيارات في الولايات المتحدة هو 2.18 دولار. يبلغ متوسط ​​تكلفة النقرة في كندا 1.41 دولارًا.

كلمات رئيسية عالية الأجر في مجال بيع السيارات على ادسنس

تُظهر أداة البحث عن الكلمات الرئيسية لـ Moz أن الكلمات الرئيسية الأفضل أداءً في الولايات المتحدة تشمل
Cargurus - بقيمة 2671986 عملية بحث كل شهر
Autotrader - بقيمة 2،494،726 عملية بحث كل شهر
Carmax - بقيمة  1،936،982 عملية بحث كل شهر
Carvana - بقيمة 1،622،052 عملية بحث شهريًا
Car guru - بقيمة 686294 عملية بحث كل شهر
Used cars - بقيمة 556.941 عملية بحث شهريًا.

10. اللياقة والصحة Fitness and Health

ظلت الصحة واللياقة البدنية من أكثر المجالات المربحة على google ads لسنوات عديدة. كما يقول المثل ، "الصحة ثروة".

على مر السنين ، أكد خبراء الصحة على أهمية اللياقة البدنية والتمارين الرياضية. يساعد الأفراد في الحفاظ على الرفاهية الجسدية والاجتماعية والعقلية. أكثر من ذلك ، فهو يحسن الجودة الشاملة للحياة.

اللياقة والصحة Fitness and Health

نظرًا لأن البشر يريدون أن يعيشوا طويلًا ، فإن هذا المكان المتخصص لديه طلب كبير على مقالات إعلامية عالية الجودة. قد تتضمن أفكار المقالة
  • نصائح للحفاظ على اللياقة البدنية ونمط حياة صحي
  • نصائح لتخفيف الوزن للرجال والنساء
  • فوائد النشاط البدني المنتظم
  • نصائح لتناول الطعام الصحي
  • أدلة الصحة واللياقة البدنية للصالات الرياضية والمدربين
  • تمارين الصباح الباكر وتمارين اللياقة لكبار السن

متوسط ​​تكلفة CPC / PPC للياقة والصحة على ادسنس

يكشف SEMRush أن مكانة اللياقة والعافية في الولايات المتحدة لديها متوسط ​​تكلفة نقرة يبلغ 1.81 دولار.

كلمات رئيسية عالية الأجر للياقة والصحة على ادسنس

استنادًا إلى البيانات من أداة بحث الكلمات الرئيسية Moz ، تشمل الكلمات الرئيسية الشائعة في هذا المكان
  • How to lose weight كيفية إنقاص الوزن - 109092 عملية بحث كل شهر
  • Exercise bike تمارين الدراجة - 98360 شهريا
  • Fitness اللياقة - حجم البحث الشهري 81.414
  • Men’s health صحة الرجال - حجم البحث الشهري يبلغ 51200
  • Fitness blender اللياقة - 46162 عملية بحث كل شهر
  • Health news الأخبار الصحية - 17939 عملية بحث شهرية

أفضل النيش Niches للربح من ادسنس اربيتراج

لقد راجعنا بعضًا من أفضل النيش Niches للربح من ادسنس .

ليس سراً أن بعض المجالات تدر أرباحاً أكثر من غيرها. ستجني الشركات قيمة أكبر وستدفع أكثر مقابل ظهور الإعلانات على مواقع الويب التي تتصل بجمهورها المستهدف.

تتصدر صناعة التأمين المخططات الخاصة بالمكانة الأكثر ربحية على google ads. يحتوي هذا المكان المناسب على أعلى متوسط ​​تكلفة للنقرة وأعلى الكلمات الرئيسية ربحًا.

تمتلك شركات ووكلاء التأمين ميزانيات إعلانية كبيرة. يضعون إعلانات متعددة في مواقع عالية الجودة لزيادة الوعي بالعلامة التجارية واكتساب المزيد من العملاء المحتملين.

علاوة على ذلك ، يؤدي تحويل العملاء المحتملين في هذا المجال إلى تحقيق عوائد أعلى على الاستثمار (ROI).

تقدم النيش Niches الأخرى مثل التعليم عبر الإنترنت والتسويق والإعلان أيضًا أرباحًا ضخمة من AdSense.

إذا كنت ترغب في تحقيق النجاح و الربح من ادسنس ، فإليك بعض النصائح التي قد تساعدك.

اليك ايضا : افضل 24 بديل ادسنس لتحقيق الربح من موقعك او مدونتك

نصائح قيمة من اجل الربح من google ads

  1. اختر المجال ذات العائد الأعلى
  2. ركز على إنشاء محتوى عالي الجودة يقود حركة المرور إلى موقعك. تذكر ، المحتوى هو الملك.
  3. استخدم الكلمات الرئيسية الأعلى ربحًا والشائعة لتحسين تصنيف الصفحات.
  4. حسِّن موقع الويب الخاص بك للحصول على عوائد  أكبر من Google AdSense.
  5. ابحث عن مجال يتناسب مع اهتماماتك من هذه القائمة وانطلق في العمل الآن.
وفي الاخير اتمنى الى كل من وصل الى اخر كلمة كتبناها وشاركناها مهكم  , ان يستفيد من هذا المقال , ان  افادك شاركه ايضا مع اصدقائك .

صفحة تحويل الروابط

-->